#7نيسان_ميلاد_امة

اخر الاخبار

الأحد، 8 أكتوبر 2017

تنظيمات ذو الفقار الرفيق محمد ضياء الدين - في ذكرى إستشهاد القائد صدام حسين .. شكراً لتكليفي بهذا الشرف العظيم

الرفيق محمد ضياء الدين - في ذكرى إستشهاد القائد صدام حسين .. شكراً لتكليفي بهذا الشرف العظيم






    بسم الله الرحمن الرحيم 



تنظيمات ذو الفقار لحزب البعث العربي الاشتراكي


شكراً لتكليفي بهذا الشرف العظيم....لقد قضي على أمتنا أن تدفع ثمنا باهظا، لكي تدرك ، وبعد أن تساقطت ذرائع الغزو الأمريكي للعراق ، واحدة .. واحدة ، وأن تتكشف دفعة واحدة الأخطار التي تتهدد الخليج العربي ، من قبل الأطماع والتوسعية الايرانية ،

وتتهدد الأمة العربية ، وقضيتها المركزية في فلسطين ، لكي تدرك حجم وثقل المسؤولية التي ظل ينهض بها عراق الشهيد صدام حسين ، عليه رحمة الله، في التنبيه لكل تلك المهددات والمخاطر والتصدي لها بكل بطولة وفدائية لقد بدا واضحا أن غزو العراق ،وتقويض نظامه القومي التقدمي ، لم يكن غير خطوة لإستكمال الهيمنة الإمبريالية الصهيونية على المنطقة ، في إطار ما يسمى بشرق أوسط جديد، وفي خرائط جديدة للمنطقة يكون للكيان الصهيوني الغاصب، اليد العليا في تحديد مصائرها.وهو مانشهده الآن من تحول المنطقة لساحة واسعة للحروب المتعددة ، تستنزف طاقاتها وتهدر مواردها ، وتضعفها في نهاية المطاف ،في مواجهة العدو التاريخي للأمة العربية ممثلا في الكيان الصهيوني الغاصب ، كما هو الحال الآن في سوريا.

إن إستحضار ذكرى إستشهاد الرفيق القائد صدام حسين عليه رحمة الله ، ضمن هذه الظروف الحرجة التي تواجهها الأمة ، وبما تنطوي عليه من تحديات ، هو إستشعار للمسؤولية التاريخية بدلالة تلك الأخطار والمهددات وما تقتضية من مستوى من المواجهة من قبل طليعة أمة ، تضع رسالتها في مستوى الموت أو الحياة ، وتقبل بالموت فداء للأمة ورسالتها ، ذلك الموقف الذي جسده الرفيق الشهيد ، رحمه الله .

وأنه ليشرفني ورفاقي وجماهير حزبنا في السودان ، أن يتم إختياري لرئاسة اللجنة التحضيرية الدولية لإحياء ذكرى شهيد الحج الأكبر ، لما في ذلك من تقدير عظيم  لحزبنا ومثابرته في النضال على خطى الشهيد ، بصلابة ، ضد الامبريالية الأمريكية والصهيونية وحلفائهما المحليين، وأنني لشاكر وممنون للقائمين على أمر المبادرة . وفقنا الله واياهم لخدمة شعبنا وأمتنا على طريق الحرية والوحدة والتقدم.



الخرطوم 4 أكتوبر 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Disqus Shortname

الدكتور المهندس اكرم// ساسة امريكا تردد شعارات البعث واحاديث القائد المجاهد

ساسة امريكا تردد شعارات البعث واحاديث القائد المجاهد ...................................................... الدكتور المهندس اكرم// ...